• rijancom

مجلس أمناء المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج

يعقد اجتماعه الثاني والعشرين في 02 يونيو 2021


يعقد المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج اجتماع مجلس أمنائه الثاني والعشرين يوم الأربعاء الموافق 2 يونيو 2021، والذي سيعقد عن بُعد في ظل استمرار الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا.

وسيتم خلال الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع الحادي والعشرين الذي عُقد عن طريق الاتصال المرئي في 4 نوفمبر 2020، وتقييم برامج الدورة المالية السابقة لعامي 2019 و2020، ومناقشة التقرير الأول لسير العمل في برامج المركز للدورة المالية 2020 و2021، وكذلك برامج المركز خارج إطار الخطة للعام 2021.

كما يناقش الاجتماع أيضًا مقترح الدكتور/ سليمان الجامودي – عضو مجلس الأمناء عن سلطنة عمان، بشأن آثار وآليات معالجة الفاقد التعليمي في ظل جائحة كورونا.

ويضم وفد المركز المشارك في هذا الاجتماع كلاً من الدكتورة موزة ناصر الكعبي – مديرة المركز العربي للتدريب التربوي، والدكتور محمد الأمير – رئيس تنفيذ وتقويم البرامج، والسيد ناصر جبر النعيمي – رئيس وحدة تصميم البرامج، بالإضافة إلى السيد حاتم عمر بابكر – مسؤول الشؤون الإدارية بالمركز ومنسق الاجتماع.

والجدير بالذكر أن اختصاصات مجلس أمناء المركز تشمل وضع السياسات اللازمة لضبط عمل المركز، والنظر في مشروعات الخطط والبرامج الخاصة بتحقيق أهدافه، وإعداد مشروع موازنته، والنظر في مشروعات اللوائح الداخلية التي تقدمها مديرة المركز، بالإضافة إلى تعيين رؤساء الأقسام والخبراء بناء على اقتراح مديرة المركز، ومتابعة عمل المركز وتقويم أدائه، والنظر في تقرير مديرة المركز عما تم إنجازه من برامجه ومشروعاته.




28 views0 comments

Recent Posts

See All