مجلس أمناء المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج يعقد غدًا اجتماعه الحادي والعشرين

Updated: Nov 5, 2020

يعقد المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج اجتماع مجلس أمنائه الحادي والعشرين غدًا الأربعاء الموافق 4 نوفمبر 2020، والذي سيعقد عن بُعد في ظل استمرار الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا.

وسيتم خلال الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع العشرين الذي عُقد في مكة المكرمة، ومحضر الاجتماع الاستثنائي الذي عقد عن بعد في مايو الماضي، وكذلك مناقشة تقرير سير العمل بالمركز للفترة من مارس وحتى ديسمبر 2020م، ويبحث ما تم بالنسبة لبرامج المركز المعتمدة لعامي 2019 – 2020، وجدول أعمال المخيم التدريبي الذي سيعقد عن بُعد أيضًا في الفترة من 7 إلى 14 ديسمبر 2020، وكذلك البرامج التدريبية التي ينظمها المركز خارج الخطة بالتعاون مع وزارة التعليم والتعليم العالي في دولة قطر.

كما يناقش الاجتماع أيضًا برامج الدورة المالية الجديدة والمعتمدة للمركز، والدراسة التي يقوم بها المركز لوضع الإطار المرجعي للتدريب عن بُعد في الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي، بالإضافة إلى الإجراءات التي يقوم بها المركز حاليًا في إطار إنشاء منصة تدريبية خاصة به.

ويمثل المركز في هذا الاجتماع الدكتورة موزة ناصر الكعبي – مديرة المركز العربي للتدريب التربوي، وبمشاركة الدكتور محمد الأمير – رئيس تنفيذ وتقويم البرامج، والسيد ناصر جبر النعيمي – رئيس وحدة تصميم البرامج، بالإضافة إلى جميع أعضاء مجلس الأمناء في الدول الاعضاء وممثل مكتب التربية العربي .

والجدير بالذكر أن اختصاصات مجلس أمناء المركز تشمل وضع السياسات اللازمة لضبط عمل المركز، والنظر في مشروعات الخطط والبرامج الخاصة بتحقيق أهدافه وفق لوائح مكتب التربية العربي ، والنظر في مشروعات اللوائح الداخلية التي تقدمها مديرة المركز .



44 views0 comments

Recent Posts

See All

المركز العربي للتدريب التربوي يشارك في الدورة 88

للمجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج يشارك المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج في اجتماع الدورة الثامنة والثمانين للمجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج، والذي سيعقد عبر تق