مجلس أمناء المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج يعقد اجتماعه الثامن عشر بدولة الكويت

    يعقد المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج اجتماع مجلس أمنائه الثامن عشر في دولة الكويت، ويستمر على مدى يومي 19 و20 ديسمبر 2018؛ لمناقشة تقرير عن سير العمل للبرامج التي تم تنفيذها بالدورة المالية 2017/ 2018 للمركز، والحقائب التدريبية الجديدة التي قام المركز بإعدادها، وهما حقيبة قياس العائد التدريبي، وحقيبة التطوير المهني في نموذج المدرسة المتعلمة (نحو مجتمع مدرسي دائم التعلم).  ويناقش المجلس أيضاً برامج الدورة المالية الجديدة 2019- 2020.

ومن المقرر أن يتم خلال هذا الاجتماع تكريم الدكتور/ خالد الرشيد – عضو مجلس الأمناء السابق عن دولة الكويت، كما سيقوم المشاركون في الاجتماع بزيارتين ميدانيتين لكلٍ من مركز جابر الأحمد الثقافي، والمركز العربي للبحوث التربوية لدول الخليج في دولة الكويت.

      والجدير بالذكر أن اختصاصات مجلس أمناء المركز تشمل وضع السياسات اللازمة لضبط عمل المركز، والنظر في مشروعات الخطط والبرامج الخاصة بتحقيق أهدافه، وإعداد مشروع موازنته، والنظر في مشروعات اللوائح الداخلية التي تقدمها مديرة المركز، بالإضافة إلى تعيين رؤساء الأقسام والخبراء بناء على اقتراح مديرة المركز، ومتابعة عمل المركز وتقويم أدائه، والنظر في تقرير مديرة المركز عما تم إنجازه من برامجه ومشروعاته.


ويضم وفد المركز المشارك في هذا الاجتماع كلاً من الدكتورة موزة ناصر الكعبي – مديرة المركز العربي للتدريب التربوي، والدكتور محمد الأمير – رئيس تنفيذ وتقويم البرامج، والسيد ناصر جبر النعيمي – رئيس وحدة تصميم البرامج، بالإضافة إلى السيد حاتم عمر بابكر – مسؤول الشؤون الإدارية بالمركز ومنسق الاجتماع.

9 views0 comments

Recent Posts

See All

المركز العربي للتدريب التربوي يشارك في الدورة 88

للمجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج يشارك المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج في اجتماع الدورة الثامنة والثمانين للمجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج، والذي سيعقد عبر تق