مديرة المركز العربي تسلم الجوائز للمدارس: ثلاث مدارس قطرية تفوز بجوائز مبادرات المدارس الصديقة

 فازت ثلاث مدارس قطرية بجوائز مبادرات المدارس الصديقة للعام 2017، والتي ينظمها سنوياً مكتب التربية العربي لدول الخليج. وقام بتسليم الجوائز للمدارس الفائزة الدكتورة موزة ناصر الكعبي – مديرة المركز.

     وقد فازت الأستاذة/ حنان سعد بمدرسة الذخيرة الابتدائية للبنات بجائزة مبادرة مسابقة طرائق التدريس، كما فازت بجائزة المبادرات الطلابية مبادرة إعادة تدوير المياه الرمادية في المنازل باستخدام تكنولوجيا الروبوت والطاقة الشمسية، والتي قدمها الطالبان/ يوسف أحمد عثمان، وعبد العزيز حسين الماجد، بإشراف الأستاذ/ توفيق أحمد الواكد، بمدرسة أحمد بن حنبل الثانوية للبنين، بينما فاز بجائزة المعلم الأكثر تفاعلاً الأستاذة / عبير      عبد العزيز بمدرسة الرشاد النموذجية.

     ويذكر أن برنامج مبادرات المدارس الصديقة يهدف إلى تعزيز دور المدارس في توفير التعليم جيد النوعية وتعزيزه في مدارس التعليم العام من خلال تطوير قدرات الطلاب وتنميتها من خلال البيئة التعليمية المناسبة، والحث على الابتكار وتوثيق المنجزات.


     كما يهدف البرنامج إلى تطبيق استخدام التقنية في التعليم وتفعيل خدمات وتطبيقات التعلم الإلكتروني في المدارس الصديقة، والتواصل بين المدارس لتبادل وتعميم التجارب الناجحة.

0 views0 comments

Recent Posts

See All

المركز العربي للتدريب التربوي يشارك في الدورة 88

للمجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج يشارك المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج في اجتماع الدورة الثامنة والثمانين للمجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج، والذي سيعقد عبر تق